منتدى صوت المبدعين
مرحبا بك في منتدى صوت المبدعين sound.mam9.com شرح طريقة التحكم بالموثرات الصوتية عن طريق خط الاتوميشن داخل الادوبى بالصور Icon_biggrin

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

شرح طريقة التحكم بالموثرات الصوتية عن طريق خط الاتوميشن داخل الادوبى بالصور Ouuo_o10

فأهلا و سهلا بك ..

منتدى صوت المبدعين
مرحبا بك في منتدى صوت المبدعين sound.mam9.com شرح طريقة التحكم بالموثرات الصوتية عن طريق خط الاتوميشن داخل الادوبى بالصور Icon_biggrin

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

شرح طريقة التحكم بالموثرات الصوتية عن طريق خط الاتوميشن داخل الادوبى بالصور Ouuo_o10

فأهلا و سهلا بك ..

منتدى صوت المبدعين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى صوت المبدعيندخول

descriptionشرحشرح طريقة التحكم بالموثرات الصوتية عن طريق خط الاتوميشن داخل الادوبى بالصور

more_horiz
بسم الله الرحمان الر

شرح طريقة التحكم بالموثرات الصوتية عن طريق خط الاتوميشن داخل الادوبى

درس هام جدا بحيث ان كثير من الاخوة يريدون ان يضعو تاثيرا معين على جزء معين من المادة الصوتية

فهذة الطريقة لااختصار جهد كبيرررر جدا جدا واليكم الشرح بالصور

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الشرح بااعمية البسيطة حتى يسهل فهمة على الجميع وجزاك الله خيرا
محبكم ياسين احمد على

descriptionشرحرد: شرح طريقة التحكم بالموثرات الصوتية عن طريق خط الاتوميشن داخل الادوبى بالصور

more_horiz
شكرا للك على هذا المجهود
ونتمنى المزيد فى شرح لهذا البرنامج
والف مبروك لحرية مصر

descriptionشرحرد: شرح طريقة التحكم بالموثرات الصوتية عن طريق خط الاتوميشن داخل الادوبى بالصور

more_horiz
مشكور للمرور اختى الكريمة

ومبروك علينا كلنا

اخت نهال

more_horiz
السلام عليكم اولا نحن في الجزائر نتقدم بتهانينا لاخواننا في ارض الكنانة مصر الطيبة بهذا النصر ونسأل الله ان يولي عليكم من يحكم فيكم شرعه و سنة نبيه صلى الله عليه وسلم
ثانيا اشكرك على الشرح التفصيلي الرائع اخي ياسين شكرا ثانية

more_horiz
مشكور حبيبى الغالى على كل هذة الفرح الحقيقة التى من القلب

احبك فى الله

ونفعك الله بما علمك حبيبى الفاضل

more_horiz
احبك الله اخي

more_horiz
مشكور حبيبى الغالى

more_horiz
بارك الله فيك
ونفع الله بك

more_horiz
جزاك الله خيرا
اخي ياسين

more_horiz
منورين والله

more_horiz
بارك الله فيك ، يا أخي وين كنت مخبي كل هذا الشروحات و المنافع
و الله شرح مميز جدًا .. تستاهل كل الإحترام و التقدير
تم تقييم الموضوع

more_horiz
مشكور حبيبى من بعض ما عندكم هههههههه

بوركت

more_horiz
مشكور حبيبى الغالى

more_horiz
نرجو الاستفادة للجميع

more_horiz
ماشاء الله
شنو هذا الشرح صدقني ابدعت بكل ما تعنيه الكلمة
اخي ياسين : انت بكل مرة تفاجأنا بدرس ما وانا متابع درسك اول بأول
بارك الله فيك على كل ما تقدمه لنا
ننتظر دروسك القادمة

more_horiz
a

more_horiz
بارك الله فيك وننتظر منك المزيد
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد