منتدى صوت المبدعين
مرحبا بك في منتدى صوت المبدعين sound.mam9.com لكل من لديه تلاوه بتسجيل نقي ويريد الهندسه عليها انا حاضر Icon_biggrin

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

لكل من لديه تلاوه بتسجيل نقي ويريد الهندسه عليها انا حاضر Ouuo_o10

فأهلا و سهلا بك ..

منتدى صوت المبدعين
مرحبا بك في منتدى صوت المبدعين sound.mam9.com لكل من لديه تلاوه بتسجيل نقي ويريد الهندسه عليها انا حاضر Icon_biggrin

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

لكل من لديه تلاوه بتسجيل نقي ويريد الهندسه عليها انا حاضر Ouuo_o10

فأهلا و سهلا بك ..

منتدى صوت المبدعين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى صوت المبدعيندخول

descriptionلكل من لديه تلاوه بتسجيل نقي ويريد الهندسه عليها انا حاضر Emptyلكل من لديه تلاوه بتسجيل نقي ويريد الهندسه عليها انا حاضر

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

بسم الله والحمدلله والصلاة والسلام على خير من مشي على الثرى نبينا محمد وعلى  آله وصحبة أجمعين ...

اما بعد 

اخواني القراء لكل من لديه تلاوه نقيه  ويريد الهندسه عليها انا حاضر 

بشروط :- 

1_ ان تكون التلاوه لا أخطاء لها . 

2_ ان تكون التلاوه مجودة . 

3_ ان يكون الصوت واضح وليس تسجيل لايف في مكبرات المسجد لان لا يحتاج لهندسه فقط لنزع النويز .

للمراسله  على السكاي بي : ahmed.alenizi50 

ايميل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] 

تحياتي لكم اخوكم : أحمد 

descriptionلكل من لديه تلاوه بتسجيل نقي ويريد الهندسه عليها انا حاضر Emptyرد: لكل من لديه تلاوه بتسجيل نقي ويريد الهندسه عليها انا حاضر

more_horiz
السلام عليكم

لدي تلاوات تحتاج إلى هندسة صوتية 

هل أضعها هنا أو أراسلك ع الإيميل ؟؟
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد