منتدى صوت المبدعين
مرحبا بك في منتدى صوت المبدعين sound.mam9.com اطلب اى فلتر ويكون بين ايديك فى اقل من 12 ساعة - صفحة 4 Icon_biggrin

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

اطلب اى فلتر ويكون بين ايديك فى اقل من 12 ساعة - صفحة 4 Ouuo_o10

فأهلا و سهلا بك ..

منتدى صوت المبدعين
مرحبا بك في منتدى صوت المبدعين sound.mam9.com اطلب اى فلتر ويكون بين ايديك فى اقل من 12 ساعة - صفحة 4 Icon_biggrin

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

اطلب اى فلتر ويكون بين ايديك فى اقل من 12 ساعة - صفحة 4 Ouuo_o10

فأهلا و سهلا بك ..

منتدى صوت المبدعين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى صوت المبدعيندخول

اطلب اى فلتر ويكون بين ايديك فى اقل من 12 ساعة

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
khaild
شاعر الوقايه
eslam diab composer 2
mishaaal
hmimo23
حسن القرآني
ملون المعاني
شوكت محمد
الاهلي2008
فارس ابراهيم
Ali Nairooz
امير سماوي
بسنا يدنيا
الملك الضليل
DHDIRAQ
اجباير
صديق القراء
HMZ88
ياسين احمد
23 مشترك

descriptionاطلب اى فلتر ويكون بين ايديك فى اقل من 12 ساعة - صفحة 4 Emptyاطلب اى فلتر ويكون بين ايديك فى اقل من 12 ساعة

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سوف نقوم فى هذا الموضوع باذن الله تعالى
بتلبية طلبات الاعضاء من الفلاتر التى يحتجونها
لنكن عونا لكم باذن الله تعالى
فقط اكتب اسم الفلاتر
ويكون بين يديك فى اقل من 12 ساعة
وفى انتظار اولى طلباتكم
انشاء الله تعالى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عدل سابقا من قبل ياسين احمد في الأحد نوفمبر 21, 2010 8:12 pm عدل 2 مرات

descriptionاطلب اى فلتر ويكون بين ايديك فى اقل من 12 ساعة - صفحة 4 Emptyرد: اطلب اى فلتر ويكون بين ايديك فى اقل من 12 ساعة

more_horiz
اضيف الريفيرب واليكولايزر والكمبيرسور والديلاى وهكذا كلوا تلك الفلاتر موجودة المنتدى راجع المواضيع وحمل ما تشاء وان لم تعرف ارفعة الملف واضيفلك علية التاثيرات

descriptionاطلب اى فلتر ويكون بين ايديك فى اقل من 12 ساعة - صفحة 4 Emptyرد: اطلب اى فلتر ويكون بين ايديك فى اقل من 12 ساعة

more_horiz
لقد نصبت البرنامج الذي اشرت اليه مع انني لا احتاجه لان عندي الادبي الا ان فلاتر السوني لم تظهر عندي في برنامج الادبي

more_horiz
شكرا اخي وحبيبي ياسين لقد ظهرت عندي لكن اذا اردت ازالة برنامج السوني فورج ههل تذهب الفلاتر من الادوبي

more_horiz
بالطبع ستذهب الفلاتر مع البرنامج تلقائيا
الأخ ياسين حاول البحث عن باقة لفلاتر السوني من غير تسطيب البرنامج

more_horiz
هذا هو الكلام شكرا لك اخي حمزة

more_horiz
سوف يتم وضع فلاتر السونى جميعا انتظرو القليل

more_horiz
مشكور اخي ياسين والله اتعبناك معنا

more_horiz
السلام عليكم حبيبنا ياسين اريد فلتر الهرموني لصناعة الطبقات في الاناشيد فقد حملته من موضوعك الذي طرحت فيه فلتر الهرمون الاتوتيون ونصبته لكن لم يظهر لي في برنامج الادوبي وقد جربت تفعيله من الدايرت اكس و كذا من الفي اس تي لكن لا نتيجة ساعذني اخي واجرك على الله

more_horiz
بسم الله الحرمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اريد فلتر لتضيخم صوت قارئ القران
وهل الفلتر هذا موجودد في الأودبي اوديشن او فلاتر السوني أو فلاتر الويفز
وياليت صورة لهذا الفلتر
واذا مافي ياليت تنزلون لي الفلتر على رابط الفور شيردوتقبلو تحياتي وتقديري

more_horiz
الإخوة في مصر أحوالهم صعبة شوي ، لذلك أعذروا الأخ ياسين لحين إتصاله بالنت

more_horiz
اخى الفاضل hmimo23 فلتر الهامرونى ليعمل واكن يحتاج برنامج ILOK وهو برنامج الفلاشة الوهمية حملة من هنا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ولكن قم بالتسجيل فى الموقع قبل التنصيب ليكتمل التحميل

وان لم ترغب فى وجع القلب دة حمل فلتر Antares Harmony والفرق بسيط بية التانى شوية اوبشنز زيادة

4shared.com /file/28003476/93aeffaf/Antares_Harmony_EngineVSTv10.html

اما بانسبة للاخ الكريم mishaaal انا مش فاهم تضخيم ازاى

لو كنت تقصد تلاعب فى نغمة الصوت عليك بالهارمونى

اما اذا كنت تريد شيى اخر ارجو التوضيح اكثر

ومعلش على التاخير عشان لان ظروفى صعبة صعبة صعبة عشان الاحداث الموسفة كلوا عارفين

more_horiz
شكرا اخي احمد ياسين اولا نحمد الله ان ردك الينا سالما ولله الحمد ثانيا اشكرك على الفلتر الرائع نحن ننتظر بشغف و احر من الجمر دورة الانشاد

more_horiz
مشكور حبيبى الغالى بارك الله فيك وباذن لله تكون الدورة فى المستقبل القريب

more_horiz
انا اريد فلتر
melodayne
و اريد انا استفسر عن فلتر معالجة الصوت اللي بيعمل ريكورد علي الصوت من جديد ليجعله كله علي مستوي واحد

more_horiz
انا اريد فلتر
melodayne
و اريد انا استفسر عن فلتر معالجة الصوت اللي بيعمل ريكورد علي الصوت من جديد ليجعله كله علي مستوي واحد

more_horiz
يعطيكم العافيه شباب ع المجهود الرائع , بغيت فلتر يعمل انحدار للصوت او خمول تدريجي , اذا موجود هالفتر يريت تعطونه اياه برابط , ورابك الله بيكم وسدد خطاكم ,

more_horiz
مشكوررر علي المجهود ابي فلتر اسمه x-EQ استخدمه اخوي في الشرح

more_horiz
با اخ جزاك الله أن أحتاج لهاته الفلاتر, وشكراا مصبقا يا أخ
1. EQ (high-lowcut)
2. Multicomp (get more headroom)
3. EQ (correct formants)
4. Exciter (add harmonics)
5. EQ (avoid antiphase, widen up)
6. Inflator (add warmness)
7. Limiter (loudness)
8. Analyzer (Control the mix)

more_horiz
السلام عليكم ياسين ممكن هذا الفلترMastering grade 10-band parametric

EQومشكورعلى جهودك اسال الله لك التوفيق

more_horiz
اريد جميع فلترات شركه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

more_horiz
مرحبا اخي الكريم ياسين والاخ الفاضل حمزه انا اخوكم اسماعيل من العراق وهيوايتي الانشاد وعندي معلومات جيدة عن عدة برامج الهندسة الصوتية ومنه برنامج الادوبي بجميع اصداراتها .....لا اريد ان اطيل علي عليكم ....... هناك نشيد لرادود حسيني اسمه محمد الحلفي ... واسم القصيدة هو رتبات العلم....... وتم هندسة هذه القصيدة على يد الاخ السيد خالد البطاط . وقد استعمل هذا المهندس حركة جميلة بصوت الرادود لا ادري ان كان بفلتر معين ام لا .......... تبدا هذه الحركة في بداية الكورس ... والحركة عبارة عن تقسيم الصوت وتجزئته بطريقة جميلة ... وقد تعبت من البحث عنه ... ارجو منكم ان تلبو طلبي واكون لكم من الشاكرين .............................. ايضا في قصيدة اسمها ابد لا تلوموني بغرامي

more_horiz
اخى ارجوك انا مبتدئ بالادوبى اديشن واريد فلتر لتحسين الصوت هل ستساعدنى ارجوك مشكووووووووور

more_horiz
تم غلق الموضوع لغياب الأخ ياسين عن المنتدى
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد