منتدى صوت المبدعين
مرحبا بك في منتدى صوت المبدعين sound.mam9.com عندي مشكلة في إضافة فلتر الاوت تيون لبرنامج اودبي اوديشن النسخة الثالثة Icon_biggrin

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

عندي مشكلة في إضافة فلتر الاوت تيون لبرنامج اودبي اوديشن النسخة الثالثة Ouuo_o10

فأهلا و سهلا بك ..

منتدى صوت المبدعين
مرحبا بك في منتدى صوت المبدعين sound.mam9.com عندي مشكلة في إضافة فلتر الاوت تيون لبرنامج اودبي اوديشن النسخة الثالثة Icon_biggrin

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

عندي مشكلة في إضافة فلتر الاوت تيون لبرنامج اودبي اوديشن النسخة الثالثة Ouuo_o10

فأهلا و سهلا بك ..

منتدى صوت المبدعين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى صوت المبدعيندخول

descriptionمساعدهعندي مشكلة في إضافة فلتر الاوت تيون لبرنامج اودبي اوديشن النسخة الثالثة

more_horiz
ارجو التكرم لمن يساعدني في اضافة فلتر الاوت تيون على برنامج الاودبي اوديشن النسخه الثالثه حيث أني حاولت تفعيله عن طريق الدايركت ولم افلح في ذلك ارجو ممن لديه خلفيه تزويدي بالصور ولكم جزيل الشكر

descriptionمساعدهرد: عندي مشكلة في إضافة فلتر الاوت تيون لبرنامج اودبي اوديشن النسخة الثالثة

more_horiz
أخي الفاضل فلتر الاوتوتيون هو vst و ليس directX لذلك قم بتفعيل قامة الـ vst
الشرح موجود بالدورة

descriptionمساعدهرد: عندي مشكلة في إضافة فلتر الاوت تيون لبرنامج اودبي اوديشن النسخة الثالثة

more_horiz
اخي حمزة تستطيع كتابة الخطوات لي

more_horiz
قائمة الفلاتر ، ثم تفعيل فلاتر الـ vst .. تظهر لك قائمة إختر مسار تسطيب الفلتر ، ثم أوكي و تنتهي
أنت فقط قم بترجمة هذه الخطوات إلى اللغة المستعملة في البرنامج

more_horiz
شكرا لك اخي حمزة تم التفعيل
وارجو منك الرد على موضوعي هذا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد