منتدى صوت المبدعين
مرحبا بك في منتدى صوت المبدعين sound.mam9.com أخي ومعلمي حمزة بارك الله فيك .. Icon_biggrin

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

أخي ومعلمي حمزة بارك الله فيك .. Ouuo_o10

فأهلا و سهلا بك ..

منتدى صوت المبدعين
مرحبا بك في منتدى صوت المبدعين sound.mam9.com أخي ومعلمي حمزة بارك الله فيك .. Icon_biggrin

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

أخي ومعلمي حمزة بارك الله فيك .. Ouuo_o10

فأهلا و سهلا بك ..

منتدى صوت المبدعين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى صوت المبدعيندخول

descriptionأخي ومعلمي حمزة بارك الله فيك .. Emptyأخي ومعلمي حمزة بارك الله فيك ..

more_horiz
بسم الله الرحمن الرحيم ..

عندما اسجل في الادوبي يظهر التسجيل في السماعة اليمنى فقط وفي الاخرى تشويش ( شششششششش )

كرت الصوت المستخدم TC والمايك pg48

ولك منا خالص الدعاء ..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

descriptionأخي ومعلمي حمزة بارك الله فيك .. Emptyرد: أخي ومعلمي حمزة بارك الله فيك ..

more_horiz
هل المشكلة من كرت الصوت او من الضبط ..؟

descriptionأخي ومعلمي حمزة بارك الله فيك .. Emptyرد: أخي ومعلمي حمزة بارك الله فيك ..

more_horiz
إستعمل MONO عند فتح مشروعك لأول مرة
أما تشويش فربما من الأسلاك أو أمر آخر جرب ما قلته لك و أخبرنا بالنتيجة

more_horiz
نعم استعملت المونو .. لكن تعرف ان الستريو جميل خصوصا في التلاوة ..

more_horiz
ما من حل آخر
للتسجيل ستيريو عادي عليك بتخيير مداخل و مخارج الصوت و خاصة الأسلاك

more_horiz
جزاك الله خيرا ..
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد