منتدى صوت المبدعين
مرحبا بك في منتدى صوت المبدعين sound.mam9.com ما نوع المايك Icon_biggrin

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

ما نوع المايك Ouuo_o10

فأهلا و سهلا بك ..

منتدى صوت المبدعين
مرحبا بك في منتدى صوت المبدعين sound.mam9.com ما نوع المايك Icon_biggrin

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

ما نوع المايك Ouuo_o10

فأهلا و سهلا بك ..

منتدى صوت المبدعين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى صوت المبدعيندخول

descriptionما نوع المايك Emptyما نوع المايك

more_horiz
السلام عليكم يا بشمهندس ياسين وحمزه والجميع انا عاوز اسجل لبعض القراء في البيت وفى المسجد فهجيب لاب توب عشان المسجد والمايك فهل اجيبهsm58 shure ولا اجيب مايك نوعه ايه وهل هحتاج اى اجهزه تانيه علما بانى اريد افضل نقاء ممكن

descriptionما نوع المايك Emptyرد: ما نوع المايك

more_horiz
اخى الكريم azimawy هذا المايك جيد

ولكن راجع موضوع الاخ حمزة كان يتحدث عن افضل المايكات وكروت الصوت ايضا

اما الاجهزة التى تريدها على حسب ميزانيتك التى وضعتها

فان تريد نقاء وصفاء للصوت لابد من ان تدعم اللاب توب بكرت صوت احترافى بجانب المايك

فان تريد الشراء من مصر يمكننى ان ادلك على اماكن بيعها

بارك الله فيك

more_horiz
جزاك الله خيرا يا اخ ياسين وانا اريدك ان تدلنى على نوع كارت الصوت علما بانى اسجل قرأن فقط فلا استخدمه فى الموسيقى والالات الموسيقيه وانا عندى كارت اودجى 2 كيريتفpci فهل يوجد نقاء اعلى من هذا الكارت وارجو ذكر اماكن البيع والثمن وكذلك المايك

more_horiz
اخى الكريم بالنسبة اذا كان كرت الصوت الذى لديك يخرج لكل الصوت بى نقاء تام ليس بية زن او نويز عالى فلا حرج من استخدامة اما ان كنت تريد كرت احترافى عليك بشركة m-audio واختر منها ما يناسبك من الاسعارررر وكذللك المايكات ايضا من نفس الشركة واقل مايك ممكن تجيبة من هذة الشركة بحوالى 200 دولار
ومكان بيعها فى مصر فى نهاية شارع البطل احمد بن عبد العزيز (المهندسين)
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد