منتدى صوت المبدعين
مرحبا بك في منتدى صوت المبدعين sound.mam9.com ممكن شرح ربط M- Audio ProjectMix I/O على الحسوب المحمول  Icon_biggrin

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

ممكن شرح ربط M- Audio ProjectMix I/O على الحسوب المحمول  Ouuo_o10

فأهلا و سهلا بك ..

منتدى صوت المبدعين
مرحبا بك في منتدى صوت المبدعين sound.mam9.com ممكن شرح ربط M- Audio ProjectMix I/O على الحسوب المحمول  Icon_biggrin

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

ممكن شرح ربط M- Audio ProjectMix I/O على الحسوب المحمول  Ouuo_o10

فأهلا و سهلا بك ..

منتدى صوت المبدعين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى صوت المبدعيندخول

descriptionممكن شرح ربط M- Audio ProjectMix I/O على الحسوب المحمول  Emptyممكن شرح ربط M- Audio ProjectMix I/O على الحسوب المحمول

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوتي الاعزاء
في النية بعد الاتكال على الله ان اشتري هذا الكارت و لكن تنقصني بعض المعلومات عنه و عن كيفية ربطه الى الحاسوب المحمول
وكيفية التحكم به عن طريق الحاسوب
خصوصاً ونحن نعلم ان المحمول لا يوجد فيه اغلب الاحيان مخرج الفاير واير فهل يمكن التحكم به عن طريق اليو اس بي
وهذه صورة للكارت
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

descriptionممكن شرح ربط M- Audio ProjectMix I/O على الحسوب المحمول  Emptyرد: ممكن شرح ربط M- Audio ProjectMix I/O على الحسوب المحمول

more_horiz
حبيبي تفضل هذه مجموعة كبيرة من الفدوهات ستعرفك على الكرت بشكل أفضل شهد فقط

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

descriptionممكن شرح ربط M- Audio ProjectMix I/O على الحسوب المحمول  Emptyرد: ممكن شرح ربط M- Audio ProjectMix I/O على الحسوب المحمول

more_horiz
جزاك الله لكل خير اخي حمزة
ولكني شاهدت الفيديوات فعلاً ولم اعرف كيف نربط الكارت مع الحاسوب المحمول
اعرف نفسي اثقلت عليك كثيراً لكن ما لي احد اسأله غيرك انت والاخوان الموجودين معنا ولكم الشكر
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد