منتدى صوت المبدعين
مرحبا بك في منتدى صوت المبدعين sound.mam9.com  افيدونى بالله عليكم كيف اعمل مثل هذا الصوت محتار جدا ارجوكم ومش لاقى حل  Icon_biggrin

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

افيدونى بالله عليكم كيف اعمل مثل هذا الصوت محتار جدا ارجوكم ومش لاقى حل  Ouuo_o10

فأهلا و سهلا بك ..

منتدى صوت المبدعين
مرحبا بك في منتدى صوت المبدعين sound.mam9.com  افيدونى بالله عليكم كيف اعمل مثل هذا الصوت محتار جدا ارجوكم ومش لاقى حل  Icon_biggrin

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

افيدونى بالله عليكم كيف اعمل مثل هذا الصوت محتار جدا ارجوكم ومش لاقى حل  Ouuo_o10

فأهلا و سهلا بك ..

منتدى صوت المبدعين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى صوت المبدعيندخول

pollافيدونى بالله عليكم كيف اعمل مثل هذا الصوت محتار جدا ارجوكم ومش لاقى حل انا حاولت بفلاتر اوتيون وريفرب وديلاى واكواليزر وعليت البتش تم تضخيم الصوت لكن لا تعطيى نفس التتقنية والجودة وانا كلمت صاحب هذه المقاطع وقالى لى انها فلاتر معينة تضاف الى الفلاتر الى

افيدونى بالله عليكم كيف اعمل مثل هذا الصوت محتار جدا ارجوكم ومش لاقى حل
0
0%
انا حاولت بفلاتر اوتيون وريفرب وديلاى واكواليزر وعليت البتش
0
0%
تم تضخيم الصوت لكن لا تعطيى نفس التتقنية والجودة وانا كلمت صاحب هذه المقاطع وقالى لى انها فلاتر معينة تضاف الى الفلاتر الى انا عملتها لللكى تعطى هذا التاثير بالتقنية لكن مارضى يعطيى هيك الفلاتر التى تعطى هذه التقنية والتاثير ارجوكم انا محتاجهم جدا بالله ع
0
0%
رابط المقطع الذى اريد الفلاتر الخاصة به
0
0%
http://www.embedupload.com/?d=6EAMR3SRFT
0
0%
مجموع عدد الأصوات:
0
التصويت مغلق

descriptionسؤال افيدونى بالله عليكم كيف اعمل مثل هذا الصوت محتار جدا ارجوكم ومش لاقى حل

more_horiz
افيدونى بالله عليكم كيف اعمل مثل هذا الصوت محتار جدا ارجوكم ومش لاقى حل
انا حاولت بفلاتر اوتيون وريفرب وديلاى واكواليزر وعليت البتش
تم
تضخيم الصوت لكن لا تعطيى نفس التتقنية والجودة وانا كلمت صاحب هذه
المقاطع وقالى لى انها فلاتر معينة تضاف الى الفلاتر الى انا عملتها لللكى
تعطى هذا التاثير بالتقنية لكن مارضى يعطيى هيك الفلاتر التى تعطى هذه
التقنية والتاثير ارجوكم انا محتاجهم جدا بالله عليك
رابط المقطع الذى اريد الفلاتر الخاصة به
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

descriptionسؤالرد: افيدونى بالله عليكم كيف اعمل مثل هذا الصوت محتار جدا ارجوكم ومش لاقى حل

more_horiz
انا بقولك حالو بقدر الامكان انك لاتقلد حاول تبع شى جديد وه كل واحد بخلطته لكن انت شوف المقطع فيه عده فلاتر
الديلاي والريفيرب واعتقد انه معاه كرت احترافي وانت معاك كرت احترافي بتشوف لاصوت مضخم مع الفلاتر الى تطرحها والله اعلم

descriptionسؤالرد: افيدونى بالله عليكم كيف اعمل مثل هذا الصوت محتار جدا ارجوكم ومش لاقى حل

more_horiz
حبيبى دى فلاتر مختصةة بهذا التاثير وهو رافض يعطيهانى
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد