منتدى صوت المبدعين
مرحبا بك في منتدى صوت المبدعين sound.mam9.com الى بيحب ربنا يساعدنى انا بجد تعبت ومحدش بيرد عليا ارجوكم ساعدونى Icon_biggrin

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

الى بيحب ربنا يساعدنى انا بجد تعبت ومحدش بيرد عليا ارجوكم ساعدونى Ouuo_o10

فأهلا و سهلا بك ..

منتدى صوت المبدعين
مرحبا بك في منتدى صوت المبدعين sound.mam9.com الى بيحب ربنا يساعدنى انا بجد تعبت ومحدش بيرد عليا ارجوكم ساعدونى Icon_biggrin

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

الى بيحب ربنا يساعدنى انا بجد تعبت ومحدش بيرد عليا ارجوكم ساعدونى Ouuo_o10

فأهلا و سهلا بك ..

منتدى صوت المبدعين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى صوت المبدعيندخول

descriptionالى بيحب ربنا يساعدنى انا بجد تعبت ومحدش بيرد عليا ارجوكم ساعدونى Emptyالى بيحب ربنا يساعدنى انا بجد تعبت ومحدش بيرد عليا ارجوكم ساعدونى

more_horiz
افيدونى بالله عليكم كيف اعمل مثل هذا الصوت محتار جدا ارجوكم ومش لاقى حل
انا حاولت بفلاتر اوتيون وريفرب وديلاى واكواليزر وعليت البتش
تم
تضخيم الصوت لكن لا تعطيى نفس التتقنية والجودة وانا كلمت صاحب هذه
المقاطع وقالى لى انها فلاتر معينة تضاف الى الفلاتر الى انا عملتها لللكى
تعطى هذا التاثير بالتقنية لكن مارضى يعطيى هيك الفلاتر التى تعطى هذه
التقنية والتاثير ارجوكم انا محتاجهم جدا بالله عليك
رابط المقطع الذى اريد الفلاتر الخاصة به
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

descriptionالى بيحب ربنا يساعدنى انا بجد تعبت ومحدش بيرد عليا ارجوكم ساعدونى Emptyرد: الى بيحب ربنا يساعدنى انا بجد تعبت ومحدش بيرد عليا ارجوكم ساعدونى

more_horiz
اخي العزيز استخدم مضخم للصوت وفلتر الديلاي وقوم بضغط الصوت وانشالله يصير مثل متريد
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد