منتدى صوت المبدعين
مرحبا بك في منتدى صوت المبدعين sound.mam9.com طلب مساعدة Icon_biggrin

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

طلب مساعدة Ouuo_o10

فأهلا و سهلا بك ..

منتدى صوت المبدعين
مرحبا بك في منتدى صوت المبدعين sound.mam9.com طلب مساعدة Icon_biggrin

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

طلب مساعدة Ouuo_o10

فأهلا و سهلا بك ..

منتدى صوت المبدعين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى صوت المبدعيندخول

descriptionمساعدهطلب مساعدة

more_horiz
السلام عليكم

اريد مساعدتي في سؤالي ماهي الفلاتر المستخدمة في هذه المادة الصوتية

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

و اذا امكن وضع شرح حتى اصل الى هذة الهندسة

descriptionمساعدهرد: طلب مساعدة

more_horiz
سيتم تلبية الطلب ، شكرا لك

more_horiz
أخي الكريم هذا الجزء مفتح الصوت و القليل ون الريفيرب فقط ، و الله أعلم
لو كان بإمكانك تسجل لنا سورة الفاتحة مثلاً ، يعني مادة خام من دون هندسة
سأحاول هندستها و وضع شرح لها .. شكرا

more_horiz
جزاك الله خير اخي حمزة الذي اريده هو معرفه ماهيه الفلاتر المستخدمة في نفس المادة التى وضعتها في الاعلى .
تقول و الله اعلم يعني عندما تسمع اي مادة مهندسة لا يمكنك ان تعرف ما هي الفلاتر المستخدمة بالضبط هناك مهندس قال لي اي مادة صوتية اعرف ما تم اضافه عليها من فلاتر بانسبة 80 بالمئة
اما عن المادة الخام التي تريدها انشالله سوف اسجلها و اريدك شرح ما سوف تعمل عليها

more_horiz
أخي الكريم طبعا لا يمكنك التعرف على كل الفلاتر و الطرق المستخدمة في ملف صوتي و لهذا هذا العلم متفرد بمعلوماته ، فلكل مهندس طرقه الخاصة في التعامل مع الملفات الصوتية و يمكنك التكهن عن طريقة التعامل أي 80% من العمل
سأقوم بالشرح لك بعد وضع المادة الخام ، كما يمكنك الإستعانة بشرح الفلاتر الصوتية في منتدى شرح البرامج
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد