منتدى صوت المبدعين
مرحبا بك في منتدى صوت المبدعين sound.mam9.com غلى اخي حمزة الغالي طلب بسيط في الهندسة الصوتية Icon_biggrin

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

غلى اخي حمزة الغالي طلب بسيط في الهندسة الصوتية Ouuo_o10

فأهلا و سهلا بك ..

منتدى صوت المبدعين
مرحبا بك في منتدى صوت المبدعين sound.mam9.com غلى اخي حمزة الغالي طلب بسيط في الهندسة الصوتية Icon_biggrin

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

غلى اخي حمزة الغالي طلب بسيط في الهندسة الصوتية Ouuo_o10

فأهلا و سهلا بك ..

منتدى صوت المبدعين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى صوت المبدعيندخول

descriptionغلى اخي حمزة الغالي طلب بسيط في الهندسة الصوتية Emptyغلى اخي حمزة الغالي طلب بسيط في الهندسة الصوتية

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصلى الله وسلم على نبينا محمد ص الله عيلو وسلم اما بعد فطلبي هو عن كيفية تحديد رتم الانشودة وكيفية غتبار رتم الدم تك ثانيا هل هندسة الصولو تختلف عن هندسة الكورال
واخيرا يا حبيبي من فضلك تعطينا شرح مبسط لجميع فلاتر waveمع الوزنيات جزاك الله بخير والسلام عليكم

descriptionغلى اخي حمزة الغالي طلب بسيط في الهندسة الصوتية Emptyرد: غلى اخي حمزة الغالي طلب بسيط في الهندسة الصوتية

more_horiz
اخوي هذا هو شرح واحد من الفلاتر من هنا واخوانا حمزه مابيقصر معك انت رووح الى شرح لابرامج وبتحصل شرح كمال على الاديشن دورة خاصه ماقصر حمزه فيها مجهود يشكر عليه والله وان ان شاء الله زي ماقلت لك لما ادخلل النت بشرحلك بعض من فلاتر الويفز

descriptionغلى اخي حمزة الغالي طلب بسيط في الهندسة الصوتية Emptyرد: غلى اخي حمزة الغالي طلب بسيط في الهندسة الصوتية

more_horiz
أخي الكريم ، هو مشروعنا القادم شرح جمع فلاتر الويفز
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد