منتدى صوت المبدعين
مرحبا بك في منتدى صوت المبدعين sound.mam9.com قسم النقاش حول دورة الهندسة الصوتية 2010 من هنا - صفحة 6 Icon_biggrin

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

قسم النقاش حول دورة الهندسة الصوتية 2010 من هنا - صفحة 6 Ouuo_o10

فأهلا و سهلا بك ..

منتدى صوت المبدعين
مرحبا بك في منتدى صوت المبدعين sound.mam9.com قسم النقاش حول دورة الهندسة الصوتية 2010 من هنا - صفحة 6 Icon_biggrin

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

قسم النقاش حول دورة الهندسة الصوتية 2010 من هنا - صفحة 6 Ouuo_o10

فأهلا و سهلا بك ..

منتدى صوت المبدعين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى صوت المبدعيندخول

قسم النقاش حول دورة الهندسة الصوتية 2010 من هنا

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
عبدو دي جي
mr.osama
lahsen
نوح انتكه
خالد7
العقرب الخفي
zahar omry
هاوي نغم
ماجد مهران
ياسين احمد
مروة زكى
أبوموسى أيوب
mishaaal
عبد الرحمن عبد المتعال
رافع البيرق
waleed -d
حمدحمدالثاني
أنا هو
حمدي السمر
y_737
ahmedmarozuq
islamicfreedom
حيدرالتميمي
الهندسة الصوتية
HMZ88
29 مشترك

descriptionقسم النقاش حول دورة الهندسة الصوتية 2010 من هنا - صفحة 6 Emptyقسم النقاش حول دورة الهندسة الصوتية 2010 من هنا

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم
أهلاً بجميع أعضاء المنتدى ، بكل بساطة هذا الموضوع تابع للدورة الهندسية
أي إستفسار مشاركة سؤال ..إلخ ، توضع هنا
ننتظر ردودكم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

descriptionقسم النقاش حول دورة الهندسة الصوتية 2010 من هنا - صفحة 6 Emptyرد: قسم النقاش حول دورة الهندسة الصوتية 2010 من هنا

more_horiz
أهلا بك أخي الفاضل مرة أخرى ، إشتقنا إليك
فيما يخص الصوت ربما تكون الهندسة فيها خلل لذلك ضع لنا مادة خام و نفس المادة مهندسة بطريقتك لنحكم بعد ذلك
أما الدورة الإنشادية فننتظر الظروف الملائمة فقط .. و الآن نحن مع دورة خاصة بالفوتوشوب

descriptionقسم النقاش حول دورة الهندسة الصوتية 2010 من هنا - صفحة 6 Emptyرد: قسم النقاش حول دورة الهندسة الصوتية 2010 من هنا

more_horiz
مررره شكرا على الدورة والبرنامج الرائع

حابةاسأل هل البرنامج يتوافق مع ويندوز 7 ..؟؟

more_horiz
بالطبع أختي الكريمة ، هو شغال تمام على الويندوز 7
تشرفنا بمرورك

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي الكريم أنا شهدت الردود موضوع هذا كله في طلب فلتر

ممكن تعطيني الرابط إذا أمكن وأكون لك من الشكرين

تحياتي

more_horiz
شوف حبيبي الغالي أدخل إلى هذا الموضوع ستجد مكتبة الفلاتر ، إضغط على أي فلتر تريده للذهاب إلى موضعه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
على كل الفلاتر المستعملة في البرنامج هي الويفز و تايم وورك
أول فلترين في القائمة حمل و ثبت موجود الشرح بالدورة

more_horiz
اخي حمزة بارك الله فيك انا عندي برنامج ادوبي اديشن3 كيف اجعل صوتي يكون صوت جماعي وايضا سؤال ثاني كرت الصوت هل هو برنامج استطيع احمله على جهاز اللآبتوب او في بديل عنه استطيع احمله ولك الشكر

more_horiz
اخى حمزه هل تحميل برنامج الاديشن والفلاتر الخاصه لعمل هندسه كامله للانشوده تباع او مجانا لان انا احاول تحميلهم لا يبغون ارجو الرد او المراسله هنا من فضلك ###############
يمنع وضع الإيمايلات
الإدارة

more_horiz
شكرا

more_horiz
البرنامج يسجل بس الصوت فارغ فى اددو ومالتى تراك لا يسجل ارجو الرد وممكن اميل حضرتك علشان اكلمك واستفسر منك حضرتك لو سمحت

more_horiz
ربما المايك غير مركب جيدا أو هو منطفئ ، أو خلل بالإعدادات حبيبي ..تفقد

more_horiz
ياريت تعملو موضوع شرح الاسيد برو شرح كيف رفع الفلاتر الي برنامج اسيد برو

more_horiz
السلام عليكم أنا ياأخي الا هتزازات عندما اتكلم تكون متقاربة في التساوي
ولا أقدر أن اعرف أين النويز لان حجم جميع الاهتزازات كبير ليست مثل التي
لديك في الفيديو النويز يكون حجمه صغير

more_horiz
هناك خلل بأجهزتك حبيبي حاول أنك تتنفقد الكوابل أو نسبة إلتقاط الصوت لديك

more_horiz
السلام عليكم
المهندس حمزة انت انسان مبدع ان شاء الله الشباب يحصلو على الفائدة

more_horiz
شكرا لك حبيبي الغالي

more_horiz
yareet a3raf ezay a3meel instal le waves 7 blunde 3la cubasex

more_horiz
إطرح سؤالك بمنتدى نقاشات البرامج الصوتية

و راح يساعدك الإخوة إن شاء الله

more_horiz
السلام عليكم اخي حمزة
جزاك الله خيرا لكن الروابط لا تفتح معي المرجو المساعدة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد